التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 10, 2024

المحلاوي يؤكد استحالة سيطرة “داعش” على المناطق الغربية 

امن ـ الرأي ـ
اكد قائممقام قضاء القائم بمحافظة الانبار احمد المحلاوي ، الجمعة ، استحالة سيطرة عناصر التنظيم الاجرامي على متر واحد من المناطق الغربية نتيجة عدم قدرة التنظيم الاجرامي على اجتياز خطوط صد القوات الامنية على الشريط الحدودي مع سوريا غربي الانبار .
وقال المحلاوي ان ” تنظيم ارهابي داعش انتهى ولا يمكن لعناصر التنظيم الاجرامي السيطرة على متر واحد من المناطق الغربية وما اشيع من كلام حول خطورة الوضع في المناطق الغربية جراء هروب العشرات من قادة وعناصر التنظيم الاجرامي من سجن الحسكة وتسللهم الى المناطق الغربية عار عن الصحة ولا يمكن لهذه العناصر ان تشكل اي خطورة من شأنها احتلال مناطق او مدن سوى القيام بعمليات فردية لإثبات الوجود كما حصل في بعض المحافظات “.
واضاف ان” عناصر التنظيم الاجرامي فقد حواضنه في عموم مدن الانبار ولم يعد باستطاعته التمركز في متر واحد من مدن الانبار بعد ان انكشفت الاعيب هذا التنظيم الاجرامي ، مبينا ان” احداث عام 2014 لم تتكر بعد ان اذاق سكان المحافظة ويلات التهجير والقتل والتدمير فضلا عن وجود قوات امنية كافية للوقوف بوجه هذا التنظيم الاجرامي “.
يشار الى ان القوات الامنية اتخذت اقصى درجات الحيطة والحذر على خلفية فرار العشرات من قادة وعناصر التنظيم الاجرامي من سجن الحسكة “. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق