التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

الانواء الجوية : طقس الأيام الاربعة المقبلة بين الصحو والغائم الجزئي والحرارة بمعدل {27}مْ 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس الأيام الأربعة المقبلة من الصحو إلى الغائم جزئيا ودرجة حرارة بمعدل {27}مْ .

 

وذكر بيان للهيئة إن ” البلاد تتأثر يوم غد الأحد، بمرتفع جوي قادم من تركيا وعليه يكون الطقس في المناطق كافة صحواً مع ظهور بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السبت، فيما ستكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة {10-20} كم/س، ومدى الرؤية {8-10} كم ، فيما ستكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد{6} مْ، أما العظمى فستكون {27}مْ “.

وأضاف إن ” تأثير المرتفع الجوي المشار إليه سابقاً سيضعف الاثنين القادم ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً مع ظهور بعض القطع من الغيوم، وسترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق، وستكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة{5-10}كم/س، ومدى الرؤية {8-10} كم “.

وتابع البيان انه ” لا يتوقع حدوث أي تغيير في الحالة الجوية ليوم الثلاثاء المقبل عن يوم الاثنين “، مشيرا إلى إن ” البلاد ستتأثر الأربعاء المقبل بامتداد المنخفض الجوي من البحر الأحمر ليكون الطقس في المناطق كافة بين صحو وغائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما ستكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة {10-20} كم/س، وسيكون مدى الرؤية {8-10} كم . انتهى

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق