التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 13, 2024

انسحاب جماعي من حركة امتداد في محافظة بابل 

سياسة ـ الرأي ـ
اعلن 17 عضوا في امتداد في محافظة بابل، الاحد، عن انسحاب جماعي من الحركة بالمحافظة، بسبب ما وصفوه بانحراف نوابها عن المبادئ.

وذكر بيان للحركة تلقت*الرأي* الدولية نسخة منه، الى أصدقائنا واحبتنا وممن يثقون بخطواتنا ومن عاهدناهم صدقا فعلا وقولا، سنبين لكم أمرا هاما بخصوص ما دعيناكم له سابقا في وقت الانتخابات السابقة هو انتخاب مارأيناه مناسبا لمن يبحث عن وطن ذات كرامة وسيادة وفي حينها كانت لنا صولة وجولة للبحث في الحركات التي انبعثت من صلب ثورة تشرين العظيمة وبعد البحث والتحري في الانظمة الداخلية ومبادئ الحركات اجمعها وجدنا مايناسبنا ويحقق املنا الذي كنا نبحث عنه طويلا في مقولتنا الشهيرة (#نريد_وطن) وهو الانتماء لحركة إمتداد لكونها ذات نظام داخلي يلبي طموحنا واخذنا على عاتقنا دعم الحركة بعد الاخذ بتعهدات ممن كانوا مسؤوليها ومؤسسيها وممن رشحوا ضمنها بعدم الانحراف عن مبادئها.

وتابع البيان، “بعد ان نجحنا كجمهور امتداد بالحصول على ٩ مقاعد في البرلمان العراقي وبعد انعقاد الجلسة الأولى للبرلمان الجديد فوجئنا بخبر صادم بانسحاب بعض ابرز المؤسسين ومنهم غسان الشبيب بالإضافة لاعضاء اخرين لأسباب تتعلق بانحراف اغلب الأعضاء ممن يمثل الحركة داخل البرلمان عن النظام الداخلي للحركة وأسباب آخرى”.
واضاف، “على الرغم من ثقتنا الكبيرة بالاستاذ غسان وزملائه المؤسسين المنسحبين من الحركة انتظرنا ولفترة من الوقت رد الحركة على ما نشره الأعضاء المنسحبين مبينين أسباب انسحابهم من الحركة ولكن الأمانة العامة للحركة لم تنزل اي بيان ينافي ذلك ولا اي مبرر يذكر”.
واوضح البيان، “نحن كفريق عمل واعضاء منتمين لهذه الحركة في جنوب بابل نعلن انسحابنا من حركة امتداد، ونعتذر لكل الأصدقاء ومن وثق بنا ممن اعطا صوته للامتداد وكنا سبب في ذلك.
واشار البيان، “كان هدفنا وطن وفوجئنا بخيبة امل، الحمدلله الذي جعلنا من الثابتين في حب الوطن ولم يجعلنا من ذوي المصالح الشخصية والمناصب، لذا نعلن انسحابنا من حركة امتداد كل من:
كرار عدنان عبد
احمد دوهان
حيدر هديب الجبوري
يوسف الجبوري
مرتضى العويدي
سيف الأكدي
خليل كطان شمران
احمد فليح ال صديان
صادق المعموري
طارق اياد
بهاء السومري
باسم احمد الجبوري
بهاء عبد الامير
وائل الجبوري
احمد كاظم

انور الجبوري
عامر محسن الجبوري

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق