التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 9, 2024

وزارة الصناعة: لدينا إمكانية لتجهيـز وتشغيـل منظومات الإنذار المبكر وإطفـاء الحرائـق والكاميرات وأبراج المراقبـة 

محلي ـ الرأي ـ
اعلنت ، الثلاثاء، عن إمكانياتها في مجال تجهيـز ونصُب وتشغيـل منظومات الإنذار المُبكر وإطفاء الحرائـق وتأهيل ونصُب الكاميرات وأبـراج المُراقبة.
كشفـت الشركة العامـة للصناعـات الهيدروليكيـة التابعة لوزارة الصناعة والمعادن، الثلاثاء، عن امكانياتها في مجال نصُب منظومات الإنذار المُبكر وإطفاء الحرائق وتجهيز ونصُب كاميرات وأبراج المُراقبة من أجل المُساهمة في تفعيل شروط السلامة المهنية ومُتطلبات الدفاع المدني لجميع مؤسسات ودوائر الدولـة.
وأكـدَ مُدير عام الشركة أحمـد ريحـان، إستعداد الشركة لتجهيز ونصُب وصيانة منظومات الإنذار المُبكر عن الحرائق بأسعارٍ تنافُسية وخدمات ذات جودة عالية، مُشيراً إلى إنَ معمل منظومات الإنذار المُبكر وإطفاء الحريق يمتلك كوادر هندسية وفنية مُتخصصة وخط إنتاجي مُتكامل ويعتمد على شركات عالمية رصينة مُتخصصة في تأمين المواد الأساسية الداخلة بالعمل.
ولفت إلى إنهُ سبق وإن تمَّ تنفيذ العديد من الأعمال في هذا المجال لصالح وزارات ودوائر الدولة، مُفصحاً عن إضافة خط لصيانة وإعادة تعبئة مطافئ الحريق اليدوية المُعتمدة محلياً بكافة أنواعها حيث يحتوي على مكائن لإملاء مواد الإطفاء بالبودرة والرغوة وغاز ثاني أوكسيد الكاربـون .
وفـي سياقٍ مُتصل أعلنت الشركة عن إمكانياتها في مجال تأهيل ونصُب وتشغيل الكاميرات وأبراج المُراقبة حيث نفذت ومن خِلال كوادرها الهندسية والفنية التخصُصية العديد من أعمال نصُب وتشغيل منظومات الحلول الأمنية والمُراقبة بإستخدام الكاميرات المُتطورة الحرارية وكاميرات الرؤيا النهارية والرؤيا خِلال الليل وتنفيذ أعمال النصُب والتشغيل للكاميرات في عدد من مؤسسات الدولة ومنها وزارة الموارد المائية من خِلال نصُب منظومات كاميرات مُراقبة لسدود الموصل والهندية والكوت وسد حديثـة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق