التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

الحشد: سنساهم بشكل كبير بتأمين الانتخابات المحلية 

سياسة ـ الرأي ـ
أكدت هيئة الحشد الشعبي، الأربعاء، أنها ستساهم بشكل كبير في تأمين انتخابات مجالس المحافظات من خلال اللجنة العليا المشرفة على تأمين الانتخابات، مشددة على أن قوات الحشد ستكون متواجدة كقوة احتياط رادعة في كل محافظة عند الحاجة.
وقال مؤيد الساعدي من إعلام الحشد الشعبي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته خلية الإعلام الأمني بشأن انتخابات مجالس المحافظات، إن “الحشد الشعبي يقف اليوم في محطة من محطات المسؤولية تجاه شعبنا وبلدنا لتنفيذ واجب حماية انتخابات مجالس المحافظات وذلك لدعم الحق السياسي والدستوري للناخبين في اختيار ممثليهم في مجالس المحافظات”.
وأضاف الساعدي، أن “الحشد الشعبي سيساهم بشكل كبير من خلال اللجنة العليا المشرفة على تأمين الانتخابات لتأدية الواجبات الموكلة لنا وبناء على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، حيث ان الانتخابات من حيث الاهمية لا تقل عن واجب محاربة الإرهاب”، مؤكدا أن “الحشد استعد مبكرا فيما يتعلق ببيانات مقاتليه والتحضير للتصويت الخاص”.
وعلى الجانب الأمني، أوضح الساعدي، أن “الحشد الشعبي يؤدي دوره الامني ضمن قواطع العمليات ميدانيا بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة”، لافتا الى أن “الحشد متواجد ايضا كقوة احتياط رادعة في كل محافظة عند الحاجة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق