التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 16, 2024

مجلس محافظة كركوك يعلن اطلق درجات العقود الوظيفية خلال الأيام المقبلة 

محلي ـ الرأي ـ
أعلن رئيس مجلس محافظة كركوك محمد الحافظ أنه خلال الأيام المقبلة القريبة “سنطلق درجات العقود الوظيفية التي ستساهم بجزء من حل مشكلة البطالة”.
وقال رئيس مجلس محافظة كركوك محمد الحافظ، في مؤتمر صحفي مشترك مع محافظ كركوك، ريبوار طه: “باشرنا في أداء مهام عملنا بعد انتخابنا لرئاسة مجلس محافظة كركوك”.
وأضاف: “نعيش اليوم يوم تاريخي في كركوك بعد الانتخابات المحلية التي شهدتها كركوك بعد مفاوضات استمرت 8 أشهر تمخضت خلالها تشكيل الحكومة المحلية، وتم خلال ورقة الاتفاق السياسي ضمان مشاركة جميع الأطراف والمكونات في كركوك حسب ما نصت عليه الفقرة 13 من قانون مجالس المحافظات التي كفلت مشاركة جميع المكونات في الحكومة المحلية بكركوك”.
وأشار إلى أنه: “تركنا المناصب وإدارة الدوائر في كركوك للمكون التركماني لحين الالتحاق بجلسات المجلس”.
وأكد رئيس مجلس محافظة كركوك محمد الحافظ أنه “خلال الأيام القريبة القادمة سنطلق درجات العقود الوظيفية التي ستساهم بجزء من حل مشكلة البطالة”.
ونوه إلى أنه “سنعمل مع شركائنا في دعم وتطوير القطاع الصناعي ودعم ملف الخدمات من أجل رسم صورة حقيقية تظهر بها كركوك بأبهى صورة”.
وتابع: “سنحافظ على الأمن بكل ما أتينا من قوة وسنعمل يداً واحداً لدعم قواتنا الأمنية، سنكون داعمين للشباب والمرأة وضمان حقوقهم”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق