التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الهجرة تستقبل أكثر من 130 مواطنا لبنانيا في مطار بغداد 

محلي ـ الرأي ـ
أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم السبت، استقبال أكثر من 130 مواطنا لبنانيا في مطار بغداد الدولي.

وقالت الوزارة في بيان تلقت*الرأي* الدولية نسخه منه، أنه “استنادا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ووزيرة الهجرة والمهجرين السيدة إيڨان فائق جابرو، استقبلت كوادر الوزارة في مطار بغداد الدولي طائرة قادمة من مطار بيروت على متنها أكثر من 130 مواطنا لبنانيا جاؤوا إلى العراق بسبب العدوان الاسرائيلي المستمر على لبنان”.

وأضاف البيان أن “كوادر الوزارة قامت بالتعاون مع العتبتين المقدستين في كربلاء المقدسة بتسجيل الأسر اللبنانية وإدخالها ضمن قاعدة بيانات خاصة تمهيدا لنقلهم إلى الأماكن المخصصة لإيوائهم”.أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم السبت، استقبال أكثر من 130 مواطنا لبنانيا في مطار بغداد الدولي.

وأفاد بيان للوزارة، تلقى NRT عربية، نسخة منه، أنه “استنادا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ووزيرة الهجرة والمهجرين السيدة إيڨان فائق جابرو، استقبلت كوادر الوزارة في مطار بغداد الدولي طائرة قادمة من مطار بيروت على متنها أكثر من 130 مواطنا لبنانيا جاؤوا إلى العراق بسبب العدوان الاسرائيلي المستمر على لبنان”.

وأضاف البيان أن “كوادر الوزارة قامت بالتعاون مع العتبتين المقدستين في كربلاء المقدسة بتسجيل الأسر اللبنانية وإدخالها ضمن قاعدة بيانات خاصة تمهيدا لنقلهم إلى الأماكن المخصصة لإيوائهم”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق