التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

بهاء الاعرجي: اياد خفية تختلق ازمة الغاز في البلاد ونرفض ان يكون المواطن غاية لتحقيق المكاسب السياسية 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكد نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي ان هناك اياد خفية تختلق ازمة الغاز في البلاد ، مؤكدا” رفضه بجعل المواطن غاية لتحقيق المكاسب السياسية”.

 

وقال الاعرجي في بيان صحفي تلقت وكالة ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” هناك أيادٍ خفية تقوم باختلاق الأزمات في البلاد وآخرها أزمة الغاز السائل والذي يبحث في هذا الأمر سيجد أن وزارة النفط تنتج وتجهز الكمية الكافية لاستهلاك المواطن العراقي”.

 

واشار الى انه” في ذات الوقت هناك بعض المناطق لا يتوفر فيها هذا المُنتج بسبب إجراءات بعض المسؤولين عن التوزيع و إيجاد ضوابط جديدة تعرقل وصوله إلى المواطن بسهولة في بعض المناطق ؛ لذلك وجهنا المسؤولين في الوزارة إلى مُراجعة هذا الأمر و إنهاء هذه الأزمة و مُحاسبة من كان السبب فيها، وعلينا أن لا نقبل جميعاً أن يكون المواطن و حاجته أداةً للغير من أجل تحقيق مكاسب سياسية”.

 

وكان مدير هيئة توزيع المشتقات النفطية في بغداد صباح محسن قد اكد في وقت سابق انه ليس هناك ازمة بالنسبة لمنتوجالغاز ، لأن الانتاج اعلى من الحاجة الفعلية بكثير، مبينا ان ” جهات اعلامية كانت قد بثت شائعات مضللة تسببت بهلع المواطنين حتى راح احدهم يملأ الاسطوانة التي لم تنفد بعد وفيها اكثر من نصف الكمية “.انتهى

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق