التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

الغبان يؤكد خلال لقائه محافظ واسط حرص وزارته على ترسيخ سلطة القانون 

بغداد – سياسة – الرأي –

اكد وزير الداخلية محمد الغبان خلال لقائه محافظ واسط حرص الوزارة على تفعيل مستوى التعاون والتنسيق بين القيادات الامنية والحكومة المحلية لترسيخ سلطة القانون .

 

وذكر بيان لمكتب محافظ واسط تلقت ( الرأي ) الدولية اليوم نسخة منه ان ” محافظ واسط محمود عبد الرضا ملا طلال زار وزير الداخلية محمد الغبان في مكتبه ، وبحث الجانبان الواقع الامني في محافظ واسط وكيفية النهوض به من خلال زيادة عدد أفراد الاجهزة الامنية وتكثيف الدورات التدريبية ، إضافة الى رفد المؤسسات الامنية في المحافظة بالاجهزة الحديثة والمتطورة ، لاسيما في مجال كشف المتفجرات ” .

وأكد الغبان حرص وزارته على توفير احتياجات القوات الامنية في المحافظات كافة ، ومنها محافظة واسط وتفعيل مستوى التعاون والتنسيق بين القيادات الامنية والحكومة المحلية بما يؤدي في المحصلة النهائية ترسيخ سلطة القانون وفرض الامن والاستقرار .

واشار البيان الى ان وزير الداخلية محمد الغبان أثنى على جهود الحكومة المحلية في واسط لما تقوم به من دور مهم وحيوي لتعزيز الامن بالمحافظة ، وتوفير الاحتياجات الضرورية والمهمة للاجهزة الامنية .

من جانبه قدم محافظ واسط شرحا لوزير الداخلية على طبيعة الواقع الامني في المحافظة والخطوات التي قامت بها الحكومة المحلية لرفد الاجهزة الامنية بالاجهزة والمعدات ، وباقي المستلزمات التي تحتاجها القوات الامنية ومنها شراء أجهزة كشف المتفجرات والكلاب البوليسية ، إضافة الى العجلات التي تم شراؤها ضمن تخصيصات تنمية الاقاليم الى أجهزة الشرطة وبالذات المرور والنجدة .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق