التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

الانواء الجوية تتوقع طقس الايام المقبلة بين الصحو والغائم الجزئي والممطر 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي ، اليوم الثلاثاء ، ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة بين الصحو والغائم جزئيا والممطر والحرارة بمعدل 21مْ .
وذكر تقرير للهيئة  ان” طقس المنطقتين الشمالية والوسطى غدا الاربعاء سيكون غائما جزئيا وغائم مع تساقط الأمطار في المنطقة الشمالية بسبب استمرار تأثرهما بامتداد المنخفض الجوي من تركيا وفي المنطقة الجنوبية صحو مع قطع من الغيوم وذلك بسبب استمرار تأثرها بامتداد مرتفع جوي من شبه الجزيرة العربية اما درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد12 مْ ودرجة الحرارة العظمى 21 مْ “.

واضاف ان”البلاد ستتأثر بامتداد المرتفع الجوي من تركيا ليكون الطقس يوم الخميس المقبل في المناطق كافة صحوا مع ظهور بعض القطع من الغيوم اما درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق “.
وبين ان” تاثير البلاد بامتداد المرتفع الجوي سيستمر ليكون الطقس يوم الجمعة المقبل صحوا مع ظهور بعض القطع من الغيوم اما درجات الحرار مقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية واعلى في المنطقة الشمالية عن اليوم السابق “.

وعن طقس يوم السبت المقبل فان البلاد ستتأثر بامتداد منخفض جوي من البحر الأحمر ليكون الطقس في المناطق كافة غائما جزئيا وأحياناً غائما اما درجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق