التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

خلال لقائه رئيس الوزراء القطري..الجبوري يؤكد وجود التزامات متبادلة بين العراق والعرب تقضي بدعمه لتجاوز التحديات 

بغداد – سياسة – الرأي –

أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، خلال لقائه رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري عبد الله بن ناصر أل ثاني، وجود التزامات متبادلة بين العراق وأشقائه العرب تقضي بتقديم الدعم لتجاوز التحديات .

وذكر بيان لمكتب الجبوري، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، إن ” رئيس مجلس النواب سليم الجبوري في أطار مباحثاته التي يجريها في العاصمة القطرية, التقى بمقر الديوان الأميري رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري عبد الله بن ناصر أل ثاني “.

 

وأضاف انه ” جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين, حيث أكد الجانبان إن تلك العلاقات ستشهد انفتاحا واسعا خلال الأيام المقبلة “.

 

وأوضح البيان انه ” تم بحث الملف الأمني وتداعياته, وفي هذا الإطار شدد الرئيس الجبوري على ضرورة التضامن العربي “, مشيرا إلى ” وجود التزامات متبادلة بين العراق وأشقائه العرب تقضي بتقديم كافة أشكال الدعم لتجاوز التحديات الحالية “.

 

من جانبه رحب رئيس الوزراء القطري بالزيارة، مجددا التزام حكومته بتعهداتها السابقة تجاه العراق في جميع المجالات.

 

ووصل رئيس مجلس النواب سليم الجبوري الاثنين الماضي الى العاصمة القطرية الدوحة في زيارة رسمية تستغرق عدة ايام ، وأجرى سلسلة لقاءات مكثفة مع عدد من القيادات والمسؤولين القطريين , واكد ان اللقاءات تمخضت عن عزم قطر فتح سفارتها في العراق .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق