التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 11, 2024

الشيخ حمودي : الحشد الشعبي سد الأمة المنيع الذي حال دون وصول داعش الى بغداد 

بغداد – امن – الرأي –

أكد عضو هيئة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي ” ان الحشد الشعبي هو السد المنيع الذي حال دون ان تبلغ قوات الشرك والضلال المتمثلة بداعش اهدافها الدنيئة وتقدمها نحو بغداد حيث استطاعوا وببطولة فذة الدفاع عن ارض العراق وترابه الطاهر ” ، مشيراً إلى ان ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية لم يبخلوا على وطنهم بشيء فكان لزاماً علينا ان لا نبخل عليكم بأي شيء”.

وذكر بيان لمكتب الشيخ حمودي تلقت وكالة ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ذلك جاء خلال تفقده ومتابعة الحالة الصحية لجرحى الحشد الشعبي الراقدين في مستشفى اليرموك التعليمي برفقة مديرها الدكتور سامر عبد الستار ، ومقدماً لهم الدعم المعنوي والمادي والإطمئنان على استقرار الحالة الصحية لجميع الجرحى ، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة تقديم افضل الخدمات لهم واعطائهم عناية فائقة ، ليتماثلوا بالشفاء العاجل بأذن الله “.

واشار الشيخ حمودي بحسب البيان و خلال تواجده قرب الجرحى الى ضرورة قيام المسؤولين وقادة البلد بزيارة مستمرة الى جرحى الحشد الشعبي والقوات الامنية الراقدين في مستشفيات البلاد ، لتقديم الدعم المعنوي وليكونوا اقرب للمحنة وللإحتياجات اللازمة لهم ، بشكل يوزاي ما قدموه من تضحيات وبطولات ومآثر دفاعاً عن الارض والعرض “.

وتابع البيان ان ” الشيخ حمودي استمع خلال الزيارة الى معوقات بعض المرضى في المستشفى ووجه بضرورة تذليلها وتسهيل الإجراءات بما يضمن سرعة تقديم الخدمة الطبية لهم وتماثلهم للشفاء العاجل”.

وتاتي زيارة الشيخ حمودي ضمن سلسة زيارات لجرحى القوات الامنية والحشد الشعبي في مستشفيات بغداد حيث زار في وقت سابق الجرحى في مستشفى مدينة الطب ومستشفى الكاظمية .

يذكر ان ابطال القوات الامنية والحشد الشعبي يخوضون معارك مستمرة ضد عصابات داعش الارهابية في عدة محافظات وقدموا الكثير من التضحيات في سبيل الوطن وتحرير مساحات واسعة من دنس تلك الجماعات التكفيرية . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق