التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 11, 2024

حزب الله الثائرون العراقي : وجدنا اسلحة واعتدة اميركية في المناطق التي حررناها من داعش 

بغداد  ـ امن ـ الرأي ـ
كشف حسين الرماحي، نائب أمين عام حزب الله الثائرون العراقي، بأن طائرات اميركية قدمت بالفعل مساعدات عسكرية ولوجستية لتنظيم داعش الارهابي، زاعمة أنها أسقطت المساعدات عن طريق الخطأ على المناطق التي يسيطر عليها التنظيم.
وقال الرماحي ، إن “القوات الأميركية ومنذ 20 يوم تقريبا تقدم المساعدات اللوجستية والدعم العسكري للدواعش عن طريق الخطأ كما تدعي حيث وجدنا في المناطق التي سيطرنا عليها بعد تطهيرها من الدواعش أسلحة وعتاد وأرزاق ألقتها الطائرات الأميركية وعندما استفسرنا عنها قالوا إنها ألقيت بالخطأ والكل يعرف أن الأمريكان لا يخطؤون في هكذا أمور بفضل التكنولوجيا الحديثة التي يستخدمونها”.
وأضاف الرماحي ،إن “مدينة سامراء هي المستهدفة من وراء هذا الأمر لإثارة الأوضاع في البلاد وكذلك مناطق الإسحاقي ورغم الضغوط على مدينة سامراء المحاصرة هنالك تقدم لقطعاتنا العسكرية”.
وأوضح الرماحي ،إن “الحكومة عندما قررت الاستعانة بالأمريكان سواء المستشارين أو الضربات الجوية أو الدعم العسكري واللوجستي كان المفروض أن ينتهي داعش خلال أسبوع أو عشرة أيام أو شهر على الأكثر لكن الآن أصبح الأمريكان يقدمون الدعم للدواعش وفي حال قطعوا الإمدادات عنهم لن يبقوا لأكثر من شهر. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق