التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 10, 2024

العبادي يدعو الى تكثيف الجهود لتأمين نقل الزائرين واعادتهم لمدنهم 

بغداد – محلي – الرأي –

دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، الى تكثيف الجهود لتأمين نقل الزائرين واعادتهم الى مدنهم بعد انتهاء مراسيم الزيارة الاربعينية، مشيداً بالجهود التي بذلتها القوات الامنية وعناصر الحشد الشعبي في هذه الزيارة المليونية، فيما اكد ان محافظة كربلاء المقدسة شهدت في هذا العام إقبالا متزايدا من ملايين الزائرين من داخل البلاد وخارجها.
وقال العبادي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه “نعزي شعبنا الكريم والأمة الاسلامية جمعاء بذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام واهل بيته واصحابه الذين استشهدوا بواقعة الطف الخالدة، كما نحيي ملايين الزائرين المتوجهين نحو مدينة كربلاء المقدسة لإحياء هذه المناسبة الأليمة”، داعيا الى “تكثيف الجهود لتأمين نقل الزائرين واعادتهم الى مدنهم بعد انتهاء مراسيم الزيارة”.
واشاد العبادي بـ”التزام الزائرين العالي وبتعاونهم مع القوات المسلحة والاجهزة الأمنية والحشد الشعبي المسؤولة عن حمايتهم على مدى الاف الكيلومترات التي قطعوها مشيا على الأقدام، وبجهود وزارات ومؤسسات الدولة واصحاب المواكب لما يقدمونه من خدمات كبيرة للزائرين”، مشيرا الى ان “الجهود المتميزة التي بذلتها قواتنا المسلحة والاجهزة الأمنية وابطال الحشد الشعبي في هذه الزيارة المليونية تضاف الى مواقفهم البطولية المستمرة في مواجهة ودحر عصابات داعش الارهابية”.
ووجه رئيس الوزراء “المقاتلين الشجعان بالتحلي بأعلى درجات اليقظة والحذر لإفشال التهديدات والمخططات الارهابية التي تستهدف الزائرين والعمل بكل جد في سبيل إكمال نجاح الخطة الأمنية”، معربا عن شكره لـ”المسؤولين في محافظة كربلاء وحكومتها المحلية ومؤسساتها الأمنية الخدمية للجهود الكبيرة التي يبذلونها، وللأمانتين العامتين للروضتين المطهرتين الحسينية والعباسية”.
وتابع العبادي ان “العام الحالي شهدت فيه كربلاء إقبالا متزايدا من ملايين الزائرين من داخل البلاد وخارجها ومن مختلف الدول العربية الاسلامية”. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق