التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 10, 2024

ديوان الوقف الشيعي يثني على جهود المساهمين في إنجاح مراسيم زيارة اربعينية الامام الحسين ( ع ) 

بغداد – محلي – الرأي – هويدا هاني –

قدم معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد صالح الحيدري الشكر والامتنان لجميع من ساهم في إنجاح مراسيم زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام .
وقال مدير الاعلام والعلاقات في ديوان الوقف الشيعي المهندس كريم الشذر ان السيد الحيدري  قدم الشكر والامتنان لكل الأخوة الذين ساهموا في إنجاح هذه الزيارة المليونية وتوفير الخدمات سواء من الأجهزة الأمنية والخدمية المتمثلة بوزارات الدفاع والداخلية والنقل والصحة والحكومات المحلية في كافة المحافظات ومؤسسات المجتمع المدني وأصحاب المواكب والهيئات الحسينية وإدارة العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية ووسائل الإعلام التي ساهمت في نقل الصورة الحقيقية الى العالم اجمع فضلاً على الاخوة العاملين في جهاز طيران الجيش ومجاهدي الحشد الشعبي الابطال وكافة المواطنين الذين فتحوا أبواب بيوتهم لاستضافة الزائرين القادمين من داخل العراق وخارجه لزيارة الإمام الحسين وأخيه ابو الفضل العباس (عليهم السلام) سيراً على الإقدام .
وشكر السيد الحيدري ايضاً كافة الزوار الذين جاءوا الى كربلاء المقدسة لإحياء اربعينية الامام الحسين (ع) والتزامهم بالتعليمات الصادرة من الأجهزة الأمنية والخدمية معتبرا ان ذلك نتاج وعي ونضوج الزائرين . انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق