التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 11, 2024

الجو : طقس الايام المقبلة بين الصحو والغائم جزئيا والممطر والحرارة بمعدل 14 مْ. 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي ، اليوم الاحد، انيكون طقس الايام الاربعة المقبلة بين الصحو والغائم جزئيا والممطر ودرجات الحرارة بمعدل 14 مْ.

وذكر تقرير للهيئة ان” البلاد ستتاثر باستمرار امتداد المرتفع الجوي ليكون الطقس غدا الاثنين في المناطق كافة صحوا مع بعض القطع من الغيوم اما درجات الحرارة اقل من اليوم السابق بقليل اما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد7 مْ والعظمى 14 مْ “.

واضاف ان” تاثير المرتفع الجوي من تركيا سيضعف لتقدم امتداد منخفض جوي من شرق تركيا ليكون الطقس يوم الثلاثاء المقبل في المنطقة الشمالية غائما جزئيا الى غائم مع تساقط امطار خفيفة فياماكن متعددة منها اما المنطقة الوسطى صحو الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط امطار خفيفة في اقسامها الغربية وفي المنطقة الجنوبية صحو مع بعض الغيوم اما درجات الحرارة على العموم تنخفض قليلا عن اليوم السابق “.

وبين ان” البلاد ستتاثر بامتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس يوم الاربعاء المقبل في المناطق كافة صحواً مع بعض القطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً في بعض الأماكن ويزول تدريجياً امادرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق .

وعن طقس يوم الخميس المقبل فأنه لا يتوقع حدوث تغيير في الحالة الجوية عن اليوم السابق عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق