التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 11, 2024

افكار يجوز تغييرها في إطلالة العروس 

 

هذه المناسبة الأكثر كلاسيكية في حياتك، والمحكومة بمجموعة من الإعتبارات والتقاليد الإجتماعيّة المفروضة عليك، والتي تعجزين في كثير من الأحيان إلى التخلي عنها، يمكنك ورغم كل هذه الضوابط أن تدخلي الجديد إلى إطلالتك فيها، وتستغنين عن بعض الأفكار التي قد تفسد إطلالتط بدلاً من تعزيز جمالها. في حوزة ياسمينة كل التفاصيل.

 

 

-الفستان: بما أنّ الثوب الأبيض هو إحدى أبرز تقليديّات المناسبة، يمكنك أن تحافظي على اللون، من دون التفيذد بطوله، فالثوب الأبيض ليس بالضرورة أن يكون ذات تنورة طويلة بقصّة الأميرة بل الصيحات العالمية ودور الأزياء الراقية أدخلت النفحات العصرية إليه، وصار يمكنك إختيار القصير والضيّق وما إلى ذلك من قصّات.

 

– باقة الورود: ليس بالضرورة أن يكون الورد هو الأساسي في باقة زفافك، بل يمكن أن يكون أي نوع آخر من الأزهار، التي يمكنها أن تكون مفضلّة لديك، أو على الأقل تعكس شخصيّتك وقريبة منك، او حتّى تلك التي تتناسب مع ميزانيّتك.

 

 

 

– التسريحة: مطلقاً لم يعد الشعر المرفوع هو الواجب الذي يجب أن تؤديه كعروس في إطلالتك، فالمفرود قد يناسب شكل وجهك، ويتناسب مع أسلوب فستانك، ويظهرك أكثر جمالاً، ولا داع إلى إختيار المرفوع إلا إذا كنت مقتنعة به مئة بالمئة.

 

 

– الماكياج : يمكنك ألا تختاري الألوان القويّة لمجرّد أنّه يوم زفافك، أو أن تستعملي مستحضرات ماكياج لم يسبق لك أن استعملتها إطلاقاً، فماكياج زفافك يجب أن يظل في إطار شخصيّتك، وألا يحوّلك إلى إنسانة أخرى بين ساعة وأخرى.

 

 

– الحذاء: ليس بالضرورة مطلقاً أن يكون حذاء زفافك أبيض عالي الكعبين، بل يمكن أن يكون كعبه منخفضاً أو متوّسطاً أو حتّى حذاء الباليرينا، او ملوّناً، المهم أن يريحك ويعمل على إتمام إطلالتك.

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق