التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 11, 2024

لاريجاني للعبيدي: خلق الارهاب يأتي في اطار ضرب المسيرة الديمقراطية بالعراق 

طهران ـ  امن ـ الرأي ـ

 

اكد رئيس مجلس الشورى الايراني علي لاريجاني، الاربعاء، ان خلق مشكلة الارهاب من قبل القوى الكبرى ياتي في اطار ضرب مسيرة التنمية والديمقراطية في سوريا والعراق مشيراً الى ان الوحدة والتضامن بين كافة القوميات والقوى العراقية تؤدي الى التغلب على المشاكل والمضي قدما صوب التنمية والتقدم.

 

وقال لاريجاني في خبر نشرته الوكالة الرسمية الايرانية “ارنا” وتابعته( الرأي ) الدولية خلال لقائه وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي انتبلاده تقف وستقف الى جانب الحكومة والشعب العراقي”، مبيناً ان”خلق مشكلة الارهاب من قبل القوى الكبري ياتي في اطار ضرب مسيرة التنمية والديمقراطية في سوريا والعراق وحاليا تهدد المنطقة برمتها”.

 

 

 

واضاف ان “الوحدة والتضامن بين كافة القوميات والقوى العراقية تؤدي الى التغلب على المشاكل والمضي قدما صوب التنمية والتقدم”، مؤكداً “دعم طهران لبغداد في مكافحتها للارهاب

 

 

من جانبه قال العبيدي ان العراق حكومة وشعبا يعرب دوما عن تقديره للدعم الذي تقدمه الجمهورية الاسلامية الايرانية للعراق في مختلف المجالات”

 

 

واكد العبيدي “عزم العراق الجاد في القضاء على الارهابيين”، معربا عن امله بـ”تعزيز التعاون الامني والدفاعي بين طهران وبغداد. انتهى

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق