التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 11, 2024

الزاملي يصل الى البصرة لمتابعة الاجراءات المتخذة للوصول الى قتلة ائمة المساجد 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

وصل رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، السبت، الى محافظة البصرة لمتابعة الاجراءات المتخذة للوصول الىالقتلة الذين تسببوا بمقتل ثلاثة من ائمة المساجد وتقديمهم للقضاء.

 

وقال الزاملي  إنه “وصل، اليوم، الى محافظة البصرة ليتابع شخصيا الاجراءات المتخذة من قبل الشرطة والاجهزةالاستخبارية والاجهزة الامنية والحكومة المحلية للوصول الى المجرمين والقتلة الذين تسببوا في حادثة اغتيال ثلاثة من ائمةالجوامع وتقديمهم للقضاء”.

 

 

 

واضاف الزاملي “لا نسمح للعابثين والمفسدين والسراق العبث بامن البصرة”، مؤكداً ان “البصرة تعتبر عاصمة العراق الاقتصادية وهي رئة العراق وهي مدينة التعايش السلمي ويجب ان يسود الامن والاستقرار فيها”.

 

وشدد الزاملي على ضرورة ان “تقوم الاجهزة الامنية بواجباتها بحفظ الامن وتوفيره للجميع”، مؤكدا ستكون هناك اجراءاترادعة بحق من يتستر او يتهاون مع المجرمين”انه .

 

وتابع انه “بعد افلاس تنظيم داعش والارهاب من احداث شرخ وفتنة طائفية بدأوا الان يأتون الى المناطق الحساسة والمهمة”، موضحا ان “البصرة من المناطق الحساسة باعتبارها مدينة للتعايش السلمي وكذلك هي مدينة اقتصادية و90% من واردات وصادرات العراق من خلالها”.

 

واكد الزاملي ان “تنظيم داعش حاول اثارة مثل هكذا فتن للتأثير على الاستثمار والشركات العاملة في البصرة. انتهى

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق